آخر الآخبارمحلي

أساتذة كلية الحقوق يستنكرون الموقف السلبي واللامسؤول للمكتب الوطني للنقابة الوطني بسبب انتحال صفة كاتب محلي للكلية

لسانكم :

استنكر المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بكلية الحقوق بسلا في بيان نقابي أصدره يومه الأربعاء ، حول ما أقدم عليه المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي بدعوته الى جمع عام فقط الاساتذة الجامعيين التابعين لمدينة الرباط لمناقشة مخرجات الحوار مع الحكومة دون أساتذة كلية الحقوق بسلا .

و حسب مصادر موثوقة تواصلت معها لسانكم ، فقد أكدت هذه المصادر أن المكتب المحلي لكلية الحقوق بسلا اعتبر أن الإقصاء كان ممنهجا ومتعمدا لأساتذة الكلية من الحضور لاشغال الجمع العام .

و استنكر المكتب المحلي للكلية الموقف السلبي الذي اعتبره عمل غير مسؤول للمكتب الوطني بعد قيام أحد الاساتذة بانتحال صفة الكاتب المحلي لكلية الحقوق بسلا مع علمه أن مدة انتداب هذا الاخير قد انتهت منذ زمن بعيد وان هناك حاليا مكتبا محليا جديدا منتخبا من قبل اساتذة الكلية .

واعتبر المكتب المحلي لكلية سلا هذا السلوك انحيازا واضحا من قبل المكتب الوطني لهذا الاستاذ المنتحل لهذه الصفة بشكل غير قانوني .

كما عبر المكتب المحلي لكلية الحقوق بسلا عن استيائه وامتعاضه من الطريقة التي يتعامل بها المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي مع الحقوق المشروعة لاساتذة كلية سلا والذين يحتفظون بحقهم في الرد بكل اشكال النضال المشروعة لرفع الحيف الجائر والكبير الممارس عليهم من قبل بعض اعضاء المكتب الوطني للنقابة الوطنية للتعليم العالي انباع الكاتب المحلي السابق للكلية حسب نفس المصدر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى