آخر الآخباررياضة

البطل موسى غلام يضرب موعد لمشجعيه في بطولة ” النجوم العربية الصاعدة للملاكمة”

لسانكم :

يشارك الملاكم المغربي ، موسى غلام، بطل العالم في وزن الريشة ،في منافسات النسخة الثانية من بطولة ” النجوم العربية الصاعدة للملاكمة”، التي تحتضنها أبوظبي يوم 13 يناير الجاري .

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أن البطل موسى غلام ،الحاصل على لقب منظمة الملاكمة العالمية لوزن الريشة، سيواجه الملاكم الجنوب إفريقي لونجا سايتميلا، في الجولة العاشرة من النزال الرئيسي.

يشار الى أن موسى غلام ، شارك في 20 نزالا من أصل 21 ، خاضها حتى الآن منذ بدء مسيرته كملاكم محترف، حسم منها 12 نزالا بالضربة القاضية، كما سبق له الفوز ببطولة العالم للناشئين للمجلس العالمي للملاكمة في 2018.

وتشهد مواجهات البطولة ،التي تشارك فيها نخبة نخبة من الملاكمين العرب الصاعدين، نزالا رئيسيا بين الملاكم الإماراتي فهد البلوشي الفائز في 12 نزال ا من أصل 13 خاضها حتى الآن، منها نزالان حسمهما بالضربة القاضية، والملاكم الأرجنتيني المخضرم، ميلنر ماركانو، الفائز في 24 نزال ا من أصل 36 خاضها حتى الآن، منها 20 نزال ا حسمها بالضربة القاضية.

وقال أحمد عبد المجيد صديقي، عن اللجنة المنظمة للبطولة ، إن النسخة الثانية من هذه التظاهرة الرياضية “ستكون استثنائية” مع مشاركة بطل العالم المغربي موسى غلام، بجانب نخبة من اللاعبين الصاعدين، أبرزهم الإماراتي فهد البلوشي، وبطل الملاكمة الأردني بدر سمرين، والعراقي كاظم غانم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى