آخر الآخبارتقنية

المؤتمر العلمي الدولي للتكنولوجيات الجديدة والذكاء الاصطناعي بطنجة في ماي القادم

لسانكم :

تحتضن مدينة طنجة، في ماي القادم، المؤتمر العلمي الدولي للتكنولوجيات الجديدة والذكاء الاصطناعي.

وأوضح بلاغ لجامعة عبد المالك السعدي أن مدينة طنجة ستعرف تنظيم المؤتمر الدولي الثاني عشر للتكنولوجيات الجديدة والذكاء الاصطناعي والبيانات الذكية (INTIS 2024) خلال 30 و 31 ماي وفاتح يونيو القادمين.

وأبرزت ورقة تقديمية للجامعة أن المؤتمر العلمي الدولي هو حدث سنوي يهدف إلى التطرق الى قضايا علمية وأكاديمية رئيسية حول الذكاء الاصطناعي والبيانات الذكية، وتوفير منتدى للباحثين والعلماء والمهندسين والممارسين لتقديم أحدث نتائج الأبحاث والأفكار والتطورات والتطبيقات في جميع جوانب الذكاء الاصطناعي والبيانات الذكية.

كما يوفر المؤتمر، حسب المصدر، فضاءا علميا رزينا وغنيا لتبادل المعرفة والنتائج في نظريات ومنهجيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي، وتوفير منصة للباحثين من الأوساط الأكاديمية وكذلك الصناعية المرتبطة بموضوع الفعالية العلمية للالتقاء وتبادل وجهات النظر والممارسات التي تهم التحولات والتطورات في هذا المجال العلمي والمعرفي والصناعي الدقيق.

ويساهم علماء بارزون مشاركون في المؤتمر في تقديم نتائج بحوثهم العلمية وتقاسم مشاريعهم والخبرات الصناعية التي تصف التقدم الكبير في المجالات التي يناقشها المؤتمر والجواب على سؤال جوهري يتعلق بكيف يُحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في النماذج التشغيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى