آخر الآخباررياضة

المنتخب المغربي يتوج في اليوم الاول من البطولة العربية للرياضات المائية بالدوحة

لسانكم :

استهل الفريق الوطني المغربي للسباحة مشاركته في النسخة الثانية للبطولة العربية للرياضات المائية التي انطلقت اليوم الاربعاء بالدوحة بالحصول على ميداليتين ذهبيتين وواحدة فضية وأخرى نحاسية.

وهكذا نال المداليتين الذهبيتين كل من رميساء مويسى في مسافة 50 مترا فراشة (الفئة العمرية 13-14 سنة) بتوقيت 50″31 وفلاقي إلياس في مسافة 800 متر سباحة حرة (الفئة العمرية 17-18 سنة) بتوقيت 8 – 42 -21 .

أما الميدالية الفضية فكانت من نصيب ياسين سباطة في سباق 200 متر سباحة حرة (الفئة العمرية 17-18 سنة ) بتوقيت 77″56’1 ، فيما نال المالكي محمد الميدالية النحاسية في سباق 800 متر سباحة حرة (الفئة العمرية (15-16 سنة) في توقيت 8-58-96 .

ويشارك المنتخب المغربي للسباحة في البطولة العربية للألعاب المائية، التي ستتواصل الى إلى غاية 15 يناير الجاري في صنفي السباحة والسباحة في المياه المفتوحة بكل من القاسم نسيم، وفلاقي إلياس، وسباطة ياسين، والمالكي محمد، ومنهاج دامية، وركطاوي ندى، ورميساء مويسي، وصبحي يحيى، ومقدار ملاك، ومالكي محمد.

وانطلقت اليوم منافسات السباحة التي تستمر لغاية يوم السبت المقبل، فيما تبدأ منافسات كرة الماء يوم غد الخميس وتختتم السبت المقبل أيضا؛ على أن تقام منافسات السباحة في المياه المفتوحة يومي الأحد والاثنين المقبلين.

يشار إلى أن هذه البطولة ستشكل مناسبة لاختبار جاهزية المنشآت وفرق العمل الخاصة ببطولة العالم للألعاب المائية “الدوحة 2024″، التي ستقام في العاصمة القطرية، خلال الفترة من 2 إلى 18 فبراير المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى