الرئيسية / آخر الآخبار / برمجة حافلة لمعرض (بوليتيك المغرب 2019)

برمجة حافلة لمعرض (بوليتيك المغرب 2019)

شارك هذا الخبر

لسانكم :

تقترح الدورة ال11 من المعرض الدولي للتجهيزات وتكنولوجيات وخدمات البيئة (بوليتيك المغرب 2019) ، التي يحتضنها المكتب الدولي للمعارض بالدار البيضاء في الفترة ما بين 30 أكتوبر و2 نونبر ، برمجة حافلة وتسلط الضوء على دول المجموعة الاقتصادية لدول غرب إفريقيا (سيدياو).

وأوضح بلاغ للمنظمين ، يوم الأحد ، أن المعرض ، الذي ينظم تحت إشراف كتابة الدولة لدى الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة ، المكلفة بالتنمية المستدامة ، يقترح على أكثر من 6000 زائر من المهنيين والفاعلين الاقتصاديين الوطنيين والدوليين الناشطين في مجال التنمية المستدامة والإيكولوجيا والبيئة ، مجموعة حلول شاملة ومتنوعة وعالية الجودة للحد من أثر أنشطتهم على البيئة وتحسين أداء مؤسساتهم.

وأضاف البلاغ أن حوالي 200 مقاولة تنشط في مجال البيئة من 14 دولة ستشارك في هذا المعرض الذي سيستضيف 4 أروقة أوروبية مهمة (فرنسا وإيطاليا وألمانيا وهولندا).

وسيسلط المعرض الضوء على دول مجموعة سيدياو ،  ببرمجة زيارة العديد من الوفود الرسمية الحاملة لمشاريع واستثمارات في مجال البيئة وتمكينها من مكان للاجتماعات ومن نسج علاقات فيما بينها.

وسيقام المعرض بالتزامن مع النسخة الثامنة من معرض الصناعة (ماروك إكسبو) ، وهو موعد صناعي خاص بالآلات والتجهيزات والصيانة والخدمات في المجال الصناعي.

عن lisankom

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate »
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Content is protected !!