الرئيسية / علاش لسانكم

علاش لسانكم

شارك هذا الخبر

 رؤية المؤسس :

لقد كان فهمنا العميق لعلاقة حقوق الإنسان بالإرهاب فهما يستدعي إنشاء مشروع إعلامي يطمح إلى تخليق حياة الشباب و حملهم إلى نقطة الوسطية الكونية و الإنسانية التي يطمح إليها المغرب تحت رداء العرش الحامي للثوابت بأسلوب إعلامي ترفيهي يُحبِبُ الشباب في وطنهم و ثوابته.

” بعدما انخرط المغرب في الحرب العالمية ضد الإرهاب بمقاربة أمنية بهدف حماية الوطن و استقراره من الفكر المتطرف، جاء دورنا عبر لسانكم و من خلال نخبة جديرة بالثقة إلى الإنخراط في مشروع إديولوجي ليساهم في تحقيق السلم النفسي للشباب، عبر محاورة الشباب إعلاميا من أجل الدفع بهم إلى مصالحة حقيقة مع محيطهم و مكتسبات وطنهم و لكي نُصحح للشباب مفاهيم مرغوب فيها كون المغرب في تحول إيجابي مهم يستدعي منا جميعا أن ننخرط في مشروع المغرب الجديد “.

لسانكم تقدم مجموعة من البرامج المنجزة بالصوت و الصورة و بشكل أسبوعي خارج و داخل المغرب عبر إعمال ميكرو الشارع و إنتاج حوارات خارج و داخل المجال الترابي مع شريحة واسعة من فئة الشباب لنتقرب منهم و لنفهم على لسانهم كيفية فهمهم للمغرب الجديد كما أن محتوى الجريدة يستهدفهم و يتواصل معهم بنسبة 80 في المائة من خلال تفعيل سياسة القرب عبر استجوابات أسبوعية و شهرية.

إن الحمولة الإخبارية عبر ما تقدمه جريدة لسانكم من خلال نسبة 80 في المائة من حوارات بالصوت و الصورة لهي أكبر فرصة لفهم تطلعات الشباب و تفسيرا حقيقيا لمقاصد طموحاتهم.

لسانكم تقدم مجموعة من البرامج الحوارية المعنونة مسبقا تم صياغة محتواها التحريري بأسلوب إعلامي دقيق، كون المؤسسة تُسير قدما من خلال طاقات شبابية خارج و داخل الوطن لتكون صوت الشباب الأمازيغي الحساني العربي .

سعيد عيسى المعزوزي، المؤسس و المدير العام

Translate »
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
error: Content is protected !!