آخر الآخبارتقنية

الجالية المغربية تراسل وزير العدل ” بسبب سوء خدمات موقع محاكم “

لسانكم ،

علمت لسانكم من مصادر مطلعة أن فعاليات من الجالية المغربية المقيمة بأسبانيا ستتوجه في قابل الأيام إلى مراسلة السيد محمد بن عبد القادر وزير العدل بسبب مشاكل خدمات موقع محاكم mahakim.ma الذي أصبح يشكل عثر خدمة ملفات مغاربة العالم .

و جائت هذه الخطوة بعد أن تأكد أن الموقع أنه لا يستجيب إلى مطالبهم خصوصا و أنه يُعقد سير كثير من الملفات خصوصا تلك المتعلقة بالسجل العدلي حيث كلف البعض أزيد من 10 مرات من المحاولات المتكررة و التي أخدت أزيد من 20 يوم من الإنتضار بعد المحاولة تلوى الأخرى …حسب تعبيره .

و أكد مترجم محلف يعمل كمستشار لإحدى الهيآت الدبلوماسية بأسبانيا عبر رسالة قصيرة ” واتساب ” للسانكم أن الموقع يعمل بعقلية و ذهنية مغاربة الداخل دون أن يراعي العديد من جوانب و خصوصية مغاربة العالم .

و في نفس السياق قالت فاعلة جمعوية مقيمة بألمانيا للسانكم ، أن موقع الوزارة فكرة جيدة و مجهود تشكر عليه ، لكن القائمين عليه لا يرتقون إلى طموحات الراغبين الإستفادة من هذا الموقع .

و أردفت،

أن الموقع لا يعمل في بعض الأحيان نهاية الأسبوع بدأ من يوم السبت إلى غاية الأحد ، حيث يعاود عمل أقسامه صبيحة يوم الإثنين و هو ما يثير استغرابها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى