الصفحة الرئيسية / آخر الآخبار / الديفا ريموند البيضاوية تضيء منصة “دار الصويري” في حفل استثنائي

الديفا ريموند البيضاوية تضيء منصة “دار الصويري” في حفل استثنائي

شارك-partager

لسانكم :

بعد أمسية افتتاحية بديعة، ضربت الديفا ريموند البيضاوية موعدا مع معجبيها، خلال حفل موسيقي استثنائي تمت برمجته في إطار الدورة السادسة عشر لمهرجان الأندلسيات الأطلسية بالصويرة.

وخلال هذا السمر الليلي، الذي تميز بحضور، على الخصوص، مستشار جلالة الملك والرئيس المؤسس لجمعية الصويرة – موكادور أندري أزولاي وشخصيات أخرى، أتحفت ريموند البيضاوية، الجمهور الحاضر طيلة فترات هذا الحفل، بمختارات من الأغاني المستمدة من ريبرتوار موسيقي غني ومتنوع.

إنها لحظة حقيقية من الفرح والأحاسيس والتقاسم مع هذه النجمة الكبيرة التي اختارتها الصويرة بسعادة لإبراز أندلسياتها. كما أنه حدث سنوي فريد على صعيد العالم يجمع موسيقيين ومطربين مسلمين ويهودا، في حميمية لا مثيل لها، إذ ينقل إلى العالم، انطلاقا من الصويرة، رسالة عالمية مفعمة بمعاني السلام والتسامح والإخاء.

وستعود ريموند البيضاوية لمنصة هذه الدورة الجديدة من مهرجان الأندلسيات الأطلسية، اليوم السبت، خلال الحفل الختامي، من خلال لقاء فريد وواعد سيجمعها بالفنان الكبير “بنعمر الزياني”، الذي يعد أيقونة ورمزا يجسد الريادة في مجال الموسيقى اليهودية – العربية في المغرب والخارج.

وكالات

شاهد أيضا :

حول lisankom

lisankom

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image