الصفحة الرئيسية / آخر الآخبار / النسخة المطبوعة لليوميتين الرقميتين لوكالة المغرب العربي للأنباء “ماروك لوجور” واليوم المغربي” في الأكشاك لأول مرة

النسخة المطبوعة لليوميتين الرقميتين لوكالة المغرب العربي للأنباء “ماروك لوجور” واليوم المغربي” في الأكشاك لأول مرة

شارك-partager

لسانكم :

طرحت وكالة المغرب العربي للأنباء (و.م.ع) في الأكشاك، ابتداء من أمس الاثنين، النسخة المطبوعة من جريدتيها اليوميتين الرقميتين ”ماروك لوجور” واليوم المغربي”.

ويعتبر ”ماروك لوجور” واليوم المغربي” وسيطين إعلاميين مهنيين يستعرضان مستجدات الأخبار الوطنية والدولية بمحتوى غني ومتنوع، كما يقدمان أهم الأخبار اليومية المستقاة من مختلف منتوجات الوكالة: القصاصات والصور والرسوم البيانية.

وتمكن هاتان اليوميتان المتميزتان من تثمين جزء هام من الإنتاج اليومي لوكالة المغرب العربي للأنباء، والذي من دون ذلك ما كان ليتم تداوله بطريقة مثلى. وستجد الربورتاجات والتحقيقات والبورتريهات والمقالات الموقعة داخل هذين الإصدارين مكانة متميزة، وهو ما يصب في مصلحة القراء.

وبسحب عدده 10 آلاف نسخة ل”اليوم المغربي” وخمسة آلاف ل”ماروك لوجور”، وهي أرقام ذات دلالة، باتت يوميتا الوكالة متاحتين في نقط البيع بمختلف جهات المملكة.

وكانت وكالة المغرب العربي للأنباء قد أطلقت الجريدة اليومية الرقمية “ماروك لو جور” في أكتوبر 2017، في حين تم الشروع في الإصدار الرقمي لصحيفة “اليوم المغربي” في فاتح أبريل الماضي.

وإدراكا منها لأهمية ولوج المواطنات والمواطنين إلى معلومات موثوقة وذات مصداقية ومسؤولة خلال هذه الفترة من التعبئة الوطنية الهامة لمكافحة تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، كانت وكالة المغرب العربي للأنباء ​​تصدر رقميا ومجانا، منذ 23 مارس الماضي، النسخ الرقمية للجريدتين اليوميتين.

وكانت عودة وكالة المغرب العربي للأنباء ​​إلى الأكشاك قد بدأت قبل بضع سنوات بإصدار “دفاتر وكالة المغرب العربي للأنباء”، ومؤخرا مع مجلة “باب”، وهي مجلة شهرية بلغت عددها رقم 24، والآن بنشر “ماروك لو جور” و”اليوم المغربي”.

حول lisankom

lisankom

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image