الصفحة الرئيسية / آخر الآخبار / برشلونة : فضيحة مالية بقنصلية المغرب تمت مند أشهر لتنتقل إلى الرأي العام و المتهم مختفي …

برشلونة : فضيحة مالية بقنصلية المغرب تمت مند أشهر لتنتقل إلى الرأي العام و المتهم مختفي …

شارك-partager

لسانكم :

تفجرت أخيرا قضية إختلاس مالي قدره 200 ألف أورو من صندوق القنصلية المغربية ببرشلونة بعدما لف الصمت بخصوص هذه القضية  لأزيد من 7 أشهر .

و أكدت مصادر مطلعة لجريدة لسانكم ، أن القنصلية المغربية بمدينة برشلونة الكتلانية تعرضت لعملية اختلاس مالي قدره أزيد من 200 ألف يورو أي ما يعادل 200 مليون سنتيم مغربي تقريبا .

هذا الخبر لم تنفه فعاليات الجالية المغربية المقيمة ببرشلونة بما في ذلك موظفون يعلمون بالقنصلية ، إلا و أن موظفون القنصلية فضلوا عدم تقديم تصريحات لتنوير الرأي العام المحلي و الوطني ، في وقت لجئت فعاليات الجالية إلى تقديم تصرحات مصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي .

و أشيرت أصابع الإتهام إلى موظف مكلف بالحسابات الخاصة للقنصلية الذي اختفى مند أن تم كشف هذا الإختلاس ، هذا و لم يخرج السيد القنصل العام بأي تصريحات أو أي توضيح للرأي العام لحد الساعة .

و تفاعلت مواقع و صفحات للتواصل الإجتماعي المملوكة لفعاليات الجالية المغربية المقيمة بأسبانيا مع هذا الخبر الذي قد ينتقل في ساعات مقبلة إلى قضية رأي عام في إسبانيا نضرا للإرتباط الإجتماعي و الإقتصادي الذي تعيشه الجالية مع جل المكونات الإجتماعية الإسبانية.

 

حول lisankom

lisankom

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image