آخر الآخبارمحلي

سلا…رأي الشارع يرفع صدارة مرشح التراكتور بسلا

لسانكم :

بعد الحملة الإنتخابية السابقة لأوانها التي أطلقها بعض المرشحين بمدينة سلا بغية تدارك خيبات الطالع و الأمل التي أصبحت تراودهم ، نشرت إحدى الصفحات الإجتماعية بمدينة سلا معطيات حقيقية تؤكد عدد المرات التي ترافع فيها ممثلون الأمة عن ساكنة المدينة بالخصوص و باقي المغاربة بالعموم بقبة البرلمان المغربي .

و أكد رأي الشارع السلاوي صدارة رئيس فريق الأصالة و المعاصرة رشيد العبدي ، بعدد من الأسئلة التي توج بها ترافعه بمجموع 79 سؤال في ظرف الخمس السنوات الماضية .

هذا المعطى المهم ، جعل رشيد العبدي في صدارة الحدث بعيدا عن لغة البروباكاندا الكاذبة و التي تحاول تضخيم الأرقام لذى بعض المرشحين .

و يعتمد رشيد العبدي في حملته الهادئة على أرقام حقيقية تعززها تقارير صادرة من قبة البرلمان تؤكد بالصوت و الصورة عدد المرات التي ترافع فيها لسنوات طويلة .

و تنفرد لسانكم في الأيام القليلة المقبلة بنشر تقرير مفصل عن مسار عمل حزب الأصالة و المعاصرة مند سنة 2016 إلى غاية سنة 2021 بنشر تقرير مهم بعنوان الأصالة و المعاصرة حصيلة 2016-2021.

و تعيش مدينة سلا على وقع التحضير لحملة انتخابية رقمية غير مسبوقة ، حولت الفضاء الأزرق و جرائد الجهة إلى ملاعب مهمة للتواصل مع ساكنة الجهة و عرض البرامج الإنتخابية على مدار الأسبوع قبل انطلاق الحملة بأشهر.

و يعود هذا التوجه للعالم الرقمي ، تفاديا لخلق أجواء و تجمعات تتسبب في رفع الإصابة عند المواطنين و هو ما سيزيد من الإقبال على رقمنة الحملة في أفق الأيام و الأسابيع المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى