آخر الآخبارمنوعات

عيد مبارك سعيد قراء و زوار لسانكم …و حديث عن المسار الثالث

لسانكم:

تتوجه لسانكم بمباركة خاصة إلى قرائها و زوارها الأوفياء ، بمناسبة عيد الفطر السعيد أهل الله عليكم أجمعين بالصحة و العافية .

و تغتنم لسانكم فرصة هذا اليوم السعيد ، للثناء على ملايين الزوار من المغرب بما في ذلك دول عربية عديدة و جنوب أوروبية مختلفة ، لتأكد أن روح إدارة موقع الجريدة و نجاح تواجدها بالمشهد العام و الخاص في حياتكم، راجع لفرحة هئية التحرير بالكم الكبير من القراء الذين يزورون الموقع بشكل يومي .

و شهد شهر رمضان المبارك ، فترة دروة الزيارات بشكل يومي ، حيث ارتفعت نسبة الولوج إلى أزيد من 162 في المائة ، و هو ما يدل على أن الموقع مطالب بمزيد من الجهد ليكون عند حسن ظن قراءه.

و اشتغل الموقع على رفع نسبة الجمهور حيث احتفل مؤخرا بوصوله إلى 5 ملايين زائر، بعد أن نجح في إيصال صفحته الرسمية بالفيس بوك إلى ثقة 340 ألف متابع ، و يتابع الموقع باهتمام كبير رغبة متتبعيه حيث سيعمل في الأشهر المقبلة على تحسين قناته باليوتيوب لتلتحق بباقي المسارات بعد نجاح الأولتين .

و بهذه المناسبة السعيدة، يوم عيد الفطر المبارك ، و الذي شكل فرصة لإستحضار بعض من إنشغالات الجريدة بتطلعات الزوار ، يطيب لفريق لسانكم إخبار متتبعيه و الرأي العام الوطني المهتم بالسياسة التحريرية للموقع ، بأن يتقبل أسمى عبارات التهنئة ، راجين من المولى عز و جل أن يحفض هذا البلد  و ولاة أمره ، إنه سميع مجيب الدعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى