آخر الآخبارتقنية

لأول مرة بالمغرب الجرائد الإلكترونية تبدأ إطلاق خدمة ” إعلان تأسيس المقاولات ” رقميا

لسانكم :

أطلقت لسانكم أول خدمة رقمية بالمغرب موجهة إلى المقاولات الناشئة و التي بصدد التأسيس، محاولةََ تسهيل إجراء الإعلان التأسيسي للمقاولات .

و أصبح من السهل الولوج إلى موقع جريدة لسانكم على غرار بعض الجرائد الورقية التي كانت تحتكر تقديم هذه الخدمة فيما مضى و بمقابل مادي ، حيث تقدم لسانكم هذه الخدمة بالمجان .

و تسعى لسانكم إلى تقديم خدمات متنوعة عبر موقعها الرسمي في أفق السنوات المقبلة، كما أن إعلان تأسيس المقاولات بطريقة رقمية لا يتنافى مع القانون تماشيا مع قانونية الجرائد الرقمية الحاصلة على ترخيص مهني و لديها من الكفاءات ما يسهر على تعميم هذه التجربة وطنيا .

و جائت هذه الخدمة بعدما تأكد للجميع أن مستقبل الخدمات في أفق السنوات المقبلة سيكون رقميا و هو ما يفرض مزيدا من التفكير بجدية في تطوير و تحسين جودة خدمات أخرى مماثلة .

و تَعِدُ جريدة لسانكم، أنها مستعدة إلى تقديم الدعم و المشورة إلى المواقع و الجرائد الزميلة لتعميم الخدمة لكي تدخل إلى عالم الرقمنة الواسع و الواعد بتقديم الجديد.

و يمكن تقديم طلب الإعلان لينشر بموقع لسانكم بكل سهولة و في دقائق قليلة ، كما أن الموقع يتواصل مباشرة مع طالبي الإعلان من أصحاب المقاولات ، لكي يرسل إليهم شهادات إعلان رقمية بالإضافة إلى نشرة إخبارية خاصة بالموقع بالمجان .

خدمة إعلان تأسيس المقاولات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى