آخر الآخبارمنوعات

لسانكم تتلقى تهنئة و تشجيع مستمر بسبب الموقف الشجاع لمراسلها بكتالونيا

لسانكم :

تلقت لسانكم عبارات تشجيع و دعم معنوي من جهة عليا على المجهود الذي قامت به في توظيف شباب مغاربة ناطقين بلغات حية كمارسلين معتمدين نشطين في حقل الدبلوماسية الموازية بإسبانيا في ظرفية يحتاجها المغرب أكثر من السابق .

و قد قام مراسل لسانكم أنس الرهوني، بإلقاء خطاب مؤثر و مفحم باللغة الإسبانية حضره آلاف المغاربة قادمون من مدن عدة للإحتجاح على الممارسات اللا أخلاقية في حق القنصلية المغربية بمدينة فالينسيا من قبل مرتزقة البوليساريو مطلع الشهر الحالي .

و قد عبر أنس الرهوني ، عن مدى استعداد الجالية المغربية في جهة كتالونيا لدعم وطنها و الدفاع عنه مهما كلف الأمر ، و أضاف أن المغرب بسلمه و قيادته الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس قادر على إنتزاع حقه في أي وقت و مهما كانت الظروف .

جدير بالذكر ، أن مدينة تاراغونة التي اشتغلت عليها لسانكم مند نهاية سنة 2015 ، كأرضية إنطلقت منها جريدة لسانكم جائت لحكمة و تبصر مؤسسها لأنشطة البوليساريو و تغلغلهم في دواليب تسيير الشأن العام للمدينة ، و قد كانت لسانكم أول جريدة عرّفت بالمدينة و نبهت الصحافة الوطنية و الإعلام المتنوع إلى ضرورة تكثيف الحضور لمواجهة أعداء الوحدة الترابية للمغرب .

و قد شكلت وقفة تاراغونة ، إمتداد لنجاح المجهود الذي اشتغلت عليه جريدة لسانكم لسنوات ، كما أن مدينة تاراغونة لن تكون حصرا بقدر ما اتضح أن شعار لسانكم الذي اتخدته مند تأسيسها هو الأحق ، ” لسانكم ليست مجرد جريدة “…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

زر الذهاب إلى الأعلى