آخر الآخبارمنوعات

لسانكم ترفع من سقف جهودها و تطلق نسخة V.3 الذكية و تأكد أن القادم مُفاجئ

لسانكم :

إدارة التحرير ،

أصدر موقع جريدة لسانكم، نسخته الجديدة ” لسانكم v.3 ” و التي تمتاز باقتباسها لأفضل المزايا و سلاسة التصفح .

ويهدف توقيت إطلاق النسخة الحديثة v.3 ، للتركيز قدر الإمكان على محتوى الويب الذي ستقدمه لسانكم في مطلع السنة القادمة و الذي يعتمد على إطلاق حزمة متنوعة من الخدمات الرقمية عن بعد ، و تعتمد جريدة لسانكم على شعار  ” لسانكم ليست مجرد جريدة ” ، لما تعمل من أجله خلال توظيف التقنية و تقديم عناصر واجهة تريح المستخدم، مثل أقسام و قوائم النشر بشكل مختلف إنتهاء عند حرص الجريدة على تقديم أهم مستجدات البعد الدولي بشكل يومي.

وقال متصفحون عن النسخة الجديدة ، أنهم لامسوا “ الراحة أكثر معها، لكونها لوحة متناسقة، كما أن نسخة الهاتف تختلف كثيرا عن نسخة الحاسوب حيث تتمتع الأخيرة بمزايا مختلفة تهم المتصفحين من الحواسيب و مكاتب المؤسسات و الهيآت المختلفة.

و أطلقت لسانكم أول نسخة لها سنة 2015 من ألمانيا ، حيث تم العمل على تطويرها كل سنتين إلى أن تم إصدار نسخة v.3 ، و هي نسخة تحتفض لنفسها بتقديم خدمات جديدة جديرة بالإهتمام ستعلن عنها إدارة الموقع عما قريب ، كما أن الموقع يقدم محرك بحثه الخاص في محتوى الموقع العام .

وتمتاز نسخة v.3 بنقل و جمع التبويبات المتعددة من نفس الواجهة ، مثل أن يقوم بضم جميع محتوى الموقع في تبويب واحد.

و تقوم نسخة v.3، التي تبدو أن واجهة المستخدم الخاصة بها صديقة للأجهزة اللمسية والمحمولة، بإعطاء كل تبويب لونا مميزا يتناسق مع اللون الرئيسي في الموقع.

و تعمل لسانكم على الوصول إلى عدد كبير من القراء و التواصل معهم من خلال توظيف أحدث تقنيات التواصل الرقمي و خدمة الجميع عن بعد كضرورة آنية و مستقبلة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

زر الذهاب إلى الأعلى