آخر الآخبارتقنية

لسانكم تطلق أول منصة تكوينية عن بعد تستهدف دول المغرب العربي و بعض الجاليات المقيمة بأسبانيا

لسانكم :

تحت شعار ” لسانكم ليست مجرد جريدة ” تعلن المؤسسة أنها أنهت كل التدابير التقنية لإطلاق أول منصة عربية من موقعها الإخباري Lisankom.com-Lisankom.ma.

هذه المنصة عبارة عن مفاجئة ينفرد بها الموقع كسابقة في العالم العربي، حيث تم الإشتغال عليها مند مطلع السنة الحالية و التي أنهت كل مراحلها التجريبية بنجاح .

المنصة هي حلم المهاجر المغربي المقيم بأسبانيا ، هذا ليس كل شيء ، فالمنصة تستهدف كذلك و بالضرورة مآت الآلاف من الجزائريين و التونسيين و الليبيين و السوريين و قلة من المصريين الباحثين بشكل يومي عن برنامج عربي يقربهم لفهم سلس للثقافة الإسبانية بغرض الولوج إلى مرحلة إختبار القدرة المعرفية المؤهلة للجنسية الإسبانية .

المنصة وظفت أحدت تقنيات التكوين عن بعد ، عبر تفاعل خوادم و خوارزميات ذكية للغاية .

و يتوقع فريق لسانكم نجاح المشروع الذي يمكن استعماله في الترويج للمغرب على كل الأصعدة ، كما يتوقع إنخراط الآلاف فور رفع الحجب التجريبي عنه و تمكين خطة إعلانية ممولة له عبر مواقع التواصل الإجتماعي التي تستهدف المقيمين بإسبانيا .

و قد أطلقت على هذه المنصة تسمية : ” الجنسية عبرنا ” ، و هي عبارة عن مقرر الجنسية الإسبانية الرسمي منقول من مؤسسة سيرفنتيس مترجم إلى اللغة العربية ، كما أنه يسمح باستغلال مساحاته و قالبه للمعلنين بما في ذلك المقاولات و المؤسسات و هيآت الدولة المغربية .

هذه المنصة تم إطلاقها بدعم من مجلس الجالية المغربية المقيمة بالخارج المعروف اختصارا ب CCME، و هو مشروع ذكي للغاية ينطوي على أهداف خدماتية عن بعد بالضرورة و الأساس و غير قابل للتسييس أو الإستغلال الحزبي .

و تعلن لسانكم أن المنصة قابلة لأن تكون ربحية عبر الإشتراكات العادية ، و لكن إدارة المؤسسة ارتأت إلى إطلاقها للعموم مجانا، و قد تم إطلاق المنصة بشكل كامل في الموقع لكنها محمية لحد الساعة بكلمة مرور حرصا على إطلاق خاصية التسجيل للعموم بكل سهولة في قابل الأيام .

و تعلن لسانكم أنها مستعدة لتلقي طلبات الإعلان و الشراكات المحدودة ، كما أنها ماضية في إطلاق منصة تانية سمتها : ” صحافتنا ” ، و هي منصة ستعمل عليها بشراكة مع المجلس الوطني للصحافة قريبا .

الجنسية عبرنا صحافـتنا جمـيـع المنصات إتصل بنا و كن أول المعلنـين

شاهد الفيديو الإعلاني للمنصة :

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

زر الذهاب إلى الأعلى