آخر الآخبارفن و ثقافة

مبادرة و نجاح عدد سنة 2021 …هذه هي خارطة العدد

لسانكم :

وعيا بحجم التحديات ومتطلبات الظرفية الحالية و المستقبيلة، وفي سابقة بمدينة سلا، و بعد نجاح إطلاق المشروع التوثيقي ” مبادرة و نجاح ” و رقيا و بالصوت و الصورة .

و تتوقع المؤسسة المنفذة و المالكة لحقوق النشر و تأليف المحتوى ، إصدار عدد جديد برسم سنة 2021 حيث سيندرج في نفس السياق و القالب ” منشور ورقي مرفق بالصوت الصورة ” بإعتماد أفكار مبتكرة وفريدة محضرة مسبقا ، تقوم على نشر المادة المكتوبة مرفوقة بالصوت و الصورة.

ويسعى الفريق المنفد ، خلال #مبادرة و نجاح إلى إطلاع الرأي العام عبر هذه الطريقة الجديدة والذكية، على أحداث إجتماعية مرتبطة بالبعد التنموي بالمدينة ليترك له الفريق مجال إختيار استهلاك المادة ورقيا أو عبر الصوت و الصورة ” روبورتاج يترجم المحتوى الورقي “.

ويتيح مشروع ” مبادرة و نجاح ” فرصة لمساهمين مستقبليين تتوقعهم المؤسسة المنفدة كداعمين و مقاولين معلنين و فعاليات مدنية ليكونوا ظيوف عدد سنة 2021 بإمتياز .

وأصبح مشروع ” مبادرة و نجاح ” الذي تحول من فكرة إلى واقع و عمل توثيقي محلي،  حيث سيعمل فريقه التقني على تطويره ليأخد بعدا وطنيا كلما ظهرت الحاجة لذلك، ليكون متاحا للجميع ، في انتظار رفع صفحات المحتوى الحالية من 40 صفحة إلى 80 صفحة برسم السنة المقبلة .

ويطمح فريق #مبادرة و نجاح لأن يشكل هذا المولود الجديد إضافة جديدة ونوعية في الساحة الوطنية، في تكامل مع نظرائه في المجال، دون اعتباره بديلا عن مشاريع توثيقية معينة، غير أنه سيسعى بكل الإمكانات المتاحة، إلى دخول غمار التميز بطرح مواضيع و مواد فريدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

زر الذهاب إلى الأعلى