آخر الآخبارمجتمع

متاجر lc waikiki بسلا و الرباط تقول لكم ” دبروا لراسكم ” اكتضاض بالرغم من خطورة الوباء

لسانكم :

علمت لسانكم ، أن متاجر lc waikiki بكل من مرجان سلا و الرباط أكدال ، تحولت مند زوال اليوم من فاتح ماي إلى فضاءات مكتضة عن آخرها لدرجة وقوع بعض حالات الإزدحام الخطير .

و أكد زوار المتجر للسانكم عبر رسائل قصيرة ، أن هذا المتجر الذي قام ببعض التخفيضات الوهمية ، تسبب في خرق سافر لكل الإجراءات الإحترازية بل تجاوز ذلك أنه أصبح يشكل خطرا على مجهودات السلطة المحلية .

و علمت لسانكم في نفس السياق ، أن المتجر المتواجد بسلا داخل أسواق مرجان حي كريمة ، تحول اليوم إلى فضاء للتدافع و التسابق بين الزبناء دون جدوى .

و أصبحت حالة السيبة الأخلاقية التي أضحى الكل مشترك فيها تشكل خطرا على الجميع ، و هو ما يستدعي المطالبة العاجلة لتدخل السلطة المحلية بكل من سلا و أكدال للوقوف عند هذا الأمر الذي سيكلف الكل دون شك .

و تتوجه لسانكم ، إلى رجال و نساء السلطة المحلية بدعوة خاصة لتعبأة استثنائية في هذه الأيام ، حيث سيقبل ملايين المغاربة على أسواق و متاجر و محلات بغية اقتناء ملابس العيد ، و هو ما قد يعيد إلى الذاكرة ازدحامات عيد الأضحى الماضي و ما نتج عنه .

تعليق واحد

  1. انا بعدا ندمت لاش مشيت شوهة تقول سوق شعبي ماشي متجر راقي ناس مستفين كيسردين شي لاصق معا شي بالاخص فالدروج وسراجم والو تخنقنا وسانسور مبلوكي بالناس مكاين مسافة لا مسافة لا والو ناس ملاصقين والكمامة كاينة ولكن نسبة قليلة لي حاطينها على الانف والفم وزيد وزيد اش نقولو مكاين ما يعجب هاد العيد اللمغاربة غيعيدو بالسلالة جديدة دكورونا ماشي حوايج lc wakiki

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى