الصفحة الرئيسية / آخر الآخبار / ندوة “مغرب ما بعد الجائحة ..بين الأزمة و تداعياتها وإعادة الحياة للقطاعات الحيوية المتضررة “

ندوة “مغرب ما بعد الجائحة ..بين الأزمة و تداعياتها وإعادة الحياة للقطاعات الحيوية المتضررة “

شارك-partager

لسانكم :

شرعت المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة منذ 2004 على تنظيم لقاء سنوي تحت اسم ملتقى المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بطنجة للمقاولات FEE , هذا الملتقى عبارة عن فضاء تواصلي من أجل مناقشة أهم مستجدات سوق الشغل و مجال تكوين المدرسة السالفة الذكر .

على غرار العديد من دول العالم , لم يسلم المغرب من مواجهة الجائحة التي تعتبر ابرز و اهم الاحداث التي شهدها العام الحالي . حيث شرع المغرب منذ حوالي 2 من مارس في اتخاذ التدابير اللازمة لمواجهة جائحة كوفيد-19 باتخاذ مجموعة من القرارات الحاسمة والمصيرية بغية عبور المغرب و المغاربة الى بر الأمان والخروج بأقل الخسائر من هذه الأزمة العالمية .
و بعد مرور ثلاثة أشهر من الحجر الصحي ظهرت العديد من التساؤلات والإشكاليات المطروحة من طرف المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص أبرز التغييرات المتوقع أن يحدثها كوفيد-19 في المغرب ؟ هل سيتجه المغرب نحو التعاون الوطني ؟ و ما هي الإجراءات الممكنة في حالة تهديدنا بموجة ثانية من الوباء ؟ وما سبل نجاح العودة الصحيحة الى الحياة الطبيعية ؟

للإجابة على كل هذه الإشكاليات و تنويرا للرأي العام ارتأت اللجنة المنظمة للملتقى الوطني للمقاولات FEE في دورته 14 الى تنظيم لقاء تواصلي من أجل مناقشة آخر المستجدات حول الجائحة . و سيتم هذا اللقاء عن طريق تقنية التواصل بالفيديو يوم السبت 13 يونيو على الساعة الثانية زوالا, بعنوان
“مغرب ما بعد الجائحة بين الأزمة و تداعياتها وإعادة الحياة للقطاعات المتضررة ” عبر الفيس بوك…

حول lisankom

lisankom

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image