آخر الآخبارمجتمع

هجمة غير مبررة على أستاذ بكلية سلا الجديدة و طلبة الكلية يستنكرون…

لسانكم :

لم يمر أكثر من 3 أيام على نشر تفاصيل لا أساس لها من الصحة في موقع الكتروني عُرف بالمهنية و التأني الصحفي ، حيث تفاجئ طلبة ماستر التدبير الإداري والمالي للموارد البشرية “فوج الموظفين” بمنشور يقحمهم في ملف أستاذ نظرية الالتزام والمسطرة المدنية وأستاذ بالماستر بكلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بسلا الجديدة.

هذا المقال الذي تم نشره و الذي قد يهدف لإستمالة الرأي العام و إقحامه في أمور تافهة يريد أبطالها تحويل الخلافات الشخصية إلى قضية رأي عام .

و قد نفى فوج طلبة ماستر التدبير الإداري للموارد االبشرية والمالية للادارة فوج الموظفين بكلية العلوم القانونية و الاقتصادية و الاجتماعية بسلا الجديدة اللذين تم استهدافهم بنية مبيتة أن المقال نفسه تحدث عن مصادر طلابية و هو ما ينفي أية علاقة لهم كمصادر.

و أكد الطلاب أنه لا خلاف لهم اطلاقا مع أي أستاذ أو إطار قريب أو بعيد من الكلية بما في ذلك الاستاذ المذكور بالشكل والكيفية التي جاءت في المقال الذي تم نشره سابقا .

و أكد طلاب الكلية في مكالمة مباشرة معنا ، أنه لا توجد أية خلافات و أن الأستاذ المعني بالمقال منزه عن ما نشر و أن استغلال النفوذ بمناسبة نشاطه البيداغوجي مع هذا الفوج طيلة الموسمين الدراسيين (2018-2019) و (2019-2020) لا أساس له من الصحة.

جدير بالذكر أن فوج الموظفين داخل حرم الكلية، يؤطره القانون الداخلي للكلية حيث يكتسي كل فرد صفة طالب و لا يوجد إعتبار لصفة موظف، كما أكد متدخلون عبر تواصل مباشر مع الجريدة، و أنهم لن يسمحوا بإقحامهم للإخلال بدور مؤسسة الكلية مهما كانت الظروف ولا يمكن لأي كان أن يتكلم باسمهم  أو أن ينسب إليهم أي خلاف مع الاستاذ المذكور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

زر الذهاب إلى الأعلى