آخر الآخبارمجتمع

وزان تبيت على وقع إنفجار غامض بدوار البغال

لسانكم :

سمع دوي انفجار قوي في الساعات الاخيرة من ليلة امس الجمعة 11 من شتنبر الجاري بدوار البغال اقليم وزان، مما خلف دوامة من الرعب والهلع لدى الساكنة، كسر صمت الليل و هز سكون المنطقة بأكملها، لتكتشف الساكنة فيما بعد ان الامر يتعلق بصوت انفجار مفتعل لقنينة مشروب غازي في ظروف غامضة.

الانفجار حسب اقوال شهود عيان لجريدة لسانكم، لم يكن عاديا على الاطلاق، بقدر ما كان الى حد ما استثنائيا، خاصة وان الصوت الناجم عن الحادث كان اقرب الى ما تخلفه صيغة تفاعلات او تركيبة مواد متفجرة.

هذا وتوضح مصادر موثوقة للجريدة أن عناصر الدرك الملكي التابعة لعين دريج، قد انتقلت الى عين المكان، لفتح تحقيق معمق ومعاينة الوقائع ميدانيا على محيط احدى المؤسسات التعليمة القريبة جدا من موقع الحادث.

وفي استقراء اولي لما وقع، أشار مصدر أن هذا الانفجار المزعوم، لم يكن ناجما بالأساس عن تركيبة تقليدية لصيغة كيميائية متفجرة كما ادعى البعض، بل يتعلق الأمر باستعمال المفرقعات من قبل بعض احد الاشخاص، وبالتالي نفي وجود اي نية اجرامية، خاصة ان الانفجار المزعوم لم يستهدف جهة او مؤسسة بعينها.

مصدر اخر من عين المكان افاد للجريدة ان من بين الاحتمالات قد يكون الأمر يتعلق بمافيا القنب الهندي التي تستفيد من تهميش المنطقة خصوصا أن أشغال تعبيد وتهيئة الطريق شرع فيها قبل أسابيع قليلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image

زر الذهاب إلى الأعلى