مجتمع
تتويج الخطيب عمر بنعباد بجائزة المجلس العلمي الأعلى الوطنية للخطبة المنبرية

لسانكم :
تم اليوم الثلاثاء بالرباط تتويج الخطيب بمسجد حسان بالرباط، عمر بنعباد، بجائزة المجلس العلمي الأعلى الوطنية للخطبة المنبرية، في دورتها السادسة (1446هـ)، والتي تمنح لأحسن خطيب على المستوى الوطني.
وتم تتويج بنعباد بهذه الجائزة خلال حفل احتضنه مقر المجلس العلمي الأعلى، وتميز أيضا بتوزيع الجوائز على 15 خطيبا فازوا برسم هذه الدورة بجائزة المجلس العلمي الأعلى التنويهية التكريمية للخطبة المنبرية على صعيد المجالس العلمية المحلية في جهتي الرباط-سلا-القنيطرة وطنجة-تطوان-الحسيمة.
وأبرز وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، أحمد التوفيق، في كلمة بالمناسبة، أهمية تكريم الخطباء بوصفه تجسيدا لتقدير جهودهم وإبراز دورهم كنموذج لجيل الناصحين في خدمة المجتمع، منوها في هذا الصدد بكل من اختار الالتزام بهذه المسؤولية.



