دولي
أسبانيا تنفي إغلاق الحدود بينها و المغرب بسبب فيروس ” هانتا “…

لسانكم :
نفت السلطات المحلية لمدينة مليلية المحتلة صحة الأنباء المتداولة على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية، والتي تحدثت عن احتمال إغلاق المعبر الحدودي الرابط بين المدينة وباقي التراب الوطني، وتحديداً معبر بني أنصار، بدعوى انتشار “فيروس هانتا”.
وأكدت السلطات أن هذه الأخبار لا تستند إلى أي قرار رسمي أو معطيات صحية أو إدارية صادرة عن الجهات المختصة، واصفة ما راج بأنه مجرد إشاعات لا أساس لها.وأشارت إلى أن حركة عبور الأشخاص والبضائع عبر المعبر تسير بشكل عادي ومستقر، ولم يتم اعتماد أي إجراءات استثنائية أو تغيير في نظام العبور المعمول به.
كما شددت على أن الحديث عن إغلاق وشيك للمعبر خلال عطلة نهاية الأسبوع عارٍ من الصحة ولا يمت للواقع بصلة.



