أمني

مخابراتنا تُساهم في إسقاط “الحوت المغربي” في فخ الأمن التركي.. نهاية رحلة الهروب في شيشلي!

لسانكم :

​بأسلوب سينمائي وعملية استخباراتية مشتركة دقيقة بين المغرب و تركيا ، أسدلت السلطات التركية الستار على نشاط واحد من أخطر مهربي المخدرات المغاربة المطلوبين دولياً. “محمد بولخريف”.
و قد مارس الشاب المغربي الذي أربك أجهزة أمنية دولية لسنوات، حيث وقع أخيراً في قبضة العدالة بقلب مدينة إسطنبول التركية .
ورقة تعريفية عن ​جنسية محمد بولخريف ، وهو شاب مغربي يبلغ من العمر 34 عاماً، مطلوب بمذكرة توقيف دولية (نشرة حمراء)، ​و قد كان يستخدم وسائل اتصال مشفرة لا تخترقها الرادارات التقليدية حيث ضُبط في منطقة شيشلي الحيوية بعد أسابيع من المراقبة “الظلّية”.
هذا و قد بعثت ​تركيا برسالة دولية واضحة عبر تنسيقها الدولي و مجهودات إدارة حماية التراب الوطني المغربي أنه لا مكان للمافيا الدولية على أراضيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى