أمني

المغرب تخلد الذكرى السبعين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني

لسانكم :

نظمت جل ربوع المملكة ، اليوم السبت، حفلا بمناسبة تخليد الذكرى السبعين لتأسيس المديرية العامة للأمن الوطني، شكل مناسبة لتسليط الضوء على الجهود التي تبذلها هذه المؤسسة في مجال الحفاظ على الاستقرار والأمن.

ومنذ تأسيسه في 16 ماي من سنة 1956، ما فتئ جهاز الأمن الوطني يحرص على مواكبة مختلف التحديات الأمنية المستجدة والناشئة من خلال الاعتماد على العمل الاستباقي لمكافحة الجريمة، وتعزيز الحضور الميداني الفعال ورفع درجة اليقظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى