الصفحة الرئيسية / آخر الآخبار / سلا : حادثة سير خطيرة على مشارف بوقنادل…صور و تفاصيل

سلا : حادثة سير خطيرة على مشارف بوقنادل…صور و تفاصيل

شارك-partager

لسانكم :

عن مصدر موثوق منه ، توصلت جريدة لسانكم بصور حصرية لحادثة سير مميتة راح ضحيتها أرواح بريئة، حيث وقع الحادث على مشارف سيدي بوقنادل قرب الجماعة الحضرية .

و يؤكد نفس المصدر أن الحادث كان بسبب دراجة نارية فقدت السيطرة و هي تسير أمام سيارة أجرة طاكسي من كبير حيث حاول الأخير الهروب عن الدراجة مما عجل باسطدام سيارة نقل طاكسي بشاحنة نوع ” رموك ” كانت محملة بقنينات الغاز .

و يؤكد نفس المصدر ، أن أصل وقوع الحادث يعود إلى الأشغال التي تتواجد على نفس الطريق، مؤكدا أن منفدين الأشغال تركوا عددا من الحفر و أغطية قنوات الصرف الصحي مفتوحة تدفع بالسائقين بين الفينة و الأخرى لتفاديها مما يعجل بحواث كارثية على وجه السرعة …

و قد توفي سائق الطاكسي على وجه السرعة و أصيب عدد آخر من الراكبين بجروح خطيرة للغاية .

و قد عرهت مصالح الوقاية المدنية و السلطة المحلية ممثلة في قوات الدرك الملكي و القوات المساعدة ، لتنفيد عمليات الإنقاد و معاينة الحادث أسبابه و مخلفاته .

و تنتضر جريدة لسانكم توضيحا من الجماعة الحضرية لبوقنادل ، عن إذا ما كانت الأسباب المذكورة هي أحد الدواعي الخفية لوقوع هذا الحادث المميث ؟

و قد حاولت جريدة لسانكم الإتصال بالسيد رئيس جماعة بوقنادل لطرح بعض الأسئلة المتعلقة بالأشغال و علاقتها بالحادث إلا و أن الأخير كعادته يمتنع عن رفع سماعة الهاتف .

الصور من عين المكان :

حول lisankom

lisankom

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image