الصفحة الرئيسية / آخر الآخبار / صيدلي بمدينة سلا يتحول إلى شخصية محبوبة عند ساكنة ” حي المحيط أبواب سلا “

صيدلي بمدينة سلا يتحول إلى شخصية محبوبة عند ساكنة ” حي المحيط أبواب سلا “

شارك-partager

لسانكم :

مهى الوافي

عن لسان الساكنة و الأحياء المجاورة ، لا يتحدث الناس في هذه الأيام بحي المحيط أبواب سلا إلا عن صيدلي بارع في فن التواصل و الإقناع و التخفيف من آلام الزبون الجانح إلى جرعة دوائية أو نفسية .

جمال انعيجة ، إبن مدينة سيدي قاسم كبر و ترعرع في مدينة أكادير عاصمة سوس ، ليكون سفيرها و سفير قيم الإنسانية الخالية من حب الذات .

و من خلال استطلاع رأي قامت به لسانكم ، يتضح أن هذا الصيدلي أبرع في فترة الحجر الصحي في فهمه لمهنته أكثر من أي وقت مضى،  حيث تحولت الصيدلية التي يمارس فيها مسؤوليته اليومية مزار مآت المواطنين الذين أوشكوا على الإنهزام أمام الإصابة بالرهاب و الفزع من كوفيد 19 الذي طرق أبواب كل فئات المجتمع المغربي .

جمال انعيجة ، أو ” الأصل الطيب ” كما فضل مناداته بعض الزبائن الذين راسلونا ، يؤكدون أن مدة اشتغاله بهذه الصيدلية لفترة لا تقل عن سنة إلى تاريخ كتابة هذه الأسطر ، و من خلال تعاملاته و نصائحه و حسن تدبيره لشؤون الصيدلية زادهم هذا الأمر ثقة بأن هذا الوطن لا زال بألف خير و أنه محروص برجاله الأوفياء كل من موقعه و مهمته …

وتفاعلت إحدى الصفحات الكبرى في المغرب و التي تتخصص في قضايا الإجتماع ، بمنشور تتحدث فيه عن مسار هذا الصيدلي بمدينة سلا.

((يُحشر قوم من أمتي يوم القيامة على منابر من نور, يمرُّون على الصراط كالبرق الخاطف, نورهم تشخص منه الأبصار لا هم…

Posted by ‎معلومات تهمك‎ on Tuesday, June 9, 2020

و تتوقع لسانكم أن ترشح السيد جمال انعيجة ، في مطلع سنة 2021 في إحدى المسابقات الوطنية لمدى إنخراطه وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في هذه الحرب الوطنية التي يخوضها كل المغاربة ضد الجائحة العالمية كورونا .

حول lisankom

lisankom

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Enter Captcha Here : *

Reload Image